رياضة 365

سالم الدوسري يثير قلق جماهير الهلال برسالة غامضة

محمد محمود - ابوظبي - أثار الدولي السعودي سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، قلق جماهير الزعيم، وذلك عقب ما نشره عبر إحدى حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتستعد كتيلة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، لخوض موجهة هامة وقوية في أولى مبارياته بالموسم الكروي الجديد، أمام نظيره الأهلي يوم 13 من شهر أغسطس الجاري، في مدينة أبها.

ومن المقرر أن تقام المباراة ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي، على أن تبدأ في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

سالم الدوسري

ونجح الأزرق في الفوز في مباراته الودية الأخيرة، أمام نظيره أودينيزي البرتغالي، بهدف دون رد، سجله لاعبه روبن نيفيز، على هامش معسكر الفريق التحضيري للموسم الكروي الجديد.

سالم الدوسري يثير قلق جماهير الهلال

أثار التورنيدو قلق جماهير الهلال، وذلك عقب ما نشره عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، حيث كتب: ” من مصائب العالم، أن يعتقد قليل الأدب، أن شخصيته قوية”.

التورنيدو عبر تطبيق “سناب شات”

وبجانب ذلك، نشر أيضًا دعاءً لتمني الشفاء، الأمر الذي أثار قلق الجماهير الزرقاء حيث لم يوضح لمن هذه الدعاء، الأمر الذي دفع البعض إلى توقع إصابته، في حين أن آخرون أكدوا أن أحدًا من أسرته يخضع لجراحة حاليًا.

أخبار متعلقة :