رياضة 365

تغيير مفاجئ في خطة النصر قبل كأس السوبر السعودي

محمد محمود - ابوظبي - فجر مصدر إعلامي، عن مفاجأة بشأن تغيير خطة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، على هامش تواجد الفريق في معسكره التحضيري في الموسم الكروي الجديد.

ويستعد العالمي لمواجهة نظيره غرناطة، مساء اليوم الأحد، في سابع مبارياته الودية والأولى في معسكر إسبانيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

العالمي

ومن المقرر أن يعود الفريق الأصفر إلى المملكة العربية السعودية يوم التاسع من شهر أغسطس الجاري، وذلك عقب خوض وديته الثانية في إسبانيا، أمام نظيره ألميريا.

بعثة النصر تعود إلى الرياض بدلًا من أبها

ووفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي، عبد العزيز العصيمي، المُقرب من البيت النصراوي، فإن المدير الفني البرتغالي قرر تغير خطة الفريق بالتوجه إلى الرياض بدلًا من أبها، وذلك لعدم جاهزية الملاعب.

وكتب العصيمي في تغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “النصر يعود من الميريا يوم التاسع المملكة. السيد كاسترو قد يضطر بعودة الفريق للعاصمة الرياض بدلاً عن أبها لعدم التأكد من جاهزية الملاعب للتدريبات في أبها حتى الأن. بالتوفيق”.

أصفر الرياض 

ومن المقرر أن يواجه العالمي نظيره التعاون، يوم الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

أخبار متعلقة :