رياضة 365

نجم النصر يضغط على الإدارة من ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن قيام نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بالضغط على الإدارة النصراوية من أجل الرحيل عن صفوف الفريق إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الأونة الأخيرة، العديد من التقارير التي تفيد بوجود اهتمام من جانب إدارة فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع المدافع الإسباني إيمريك لابورت، وضمه لصفوف الميرنجي هذا الصيف.

النصر

نجم النصر يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد

وبحسب ما ذكرته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن لابورت يرغب بشدة في الانتقال إلى أوروبا مرة أخرى، خاصة في ظل اهتمام ريال مدريد بضمه.

وبجانب ذلك، فإنه يرى أنه غير معتاد على الأجواء في الدوري السعودي، حيث يرى أن أمامه الكثير ليقدمه في ملاعب أوروبا، لذلك يرغب في العودة إليها بعد تألقه الأخير في اليورو.

أصفر الرياض 

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن أن إدارة ريال مدريد ترغب في التعاقد لابورت، في ظل الإصابات التي تطارد مدافعيه وبعد ضياع صفقة ليني يورو، والذي انضم إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وأضافت، إلى أنه ينبغي على لابورت التنازل عن طلباته المادية الكبيرة، خاصة وأنه يتقاضى حاليًا 24 مليون يورو في الموسم مع النصر، وهو الأمر الذي سيكون صعب حدوثه حال انتقاله للريال، كما أنه سيخسر حوالي 50 مليون يورو (راتب موسمين مع العالمي).

أخبار متعلقة :