رياضة 365

الاتحاد يرغب في رحيله نجمه إلى هذا النادي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب العميد في استغلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال إبرام تعاقدات صيفية قوية، تلبي احتياجات الفريق، لضمان المنافسة على مختلف البطولات خلال الموسم الكروي الجديد.

الدوري السعودي – الاتحاد

الاتحاد يستعد لضم نجم ريال بيتيس

وبحسب ما ذكرته شبكة “estadiodeportivo” البرازيلية، فإن المدير الرياضي للعميد، رامون بلانيس، أجرى اتصال مع مسؤولي ريال بيتيس، وذلك من من أجل انتقال لويز فيليبي مدافع العميد، إلى الفريق الإسباني.

وأشارت الشبكة، إلى أن رحيل فيليبي سيكون على سبيل الإعارة، وذلك لمدة موسم واحد قادم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

العميد 

وأوضحت، أن هناك عائق وحيد يهدد نجاح الصفقة وهو راتب لويز فيليبي، مع النمور والذي يقدر بنحو 6 ملايين يورو، ولكن قد يحصل تقاسم بين الفريقين على دفع قيمة الراتب طوال مدة الإعارة، أو يتنازل المدافع البرازيلي عن جزء من راتبه لإتمام الصفقة.

وذكرت، أن مدرب ريال بيتيس، مانو فاجاردو، يرغب في إتمام الصفقة، خصوصًا في وجود بلانيس على رأس الإدارة الرياضية للفريق السعودي، حيث هناك علاقة صداقة قوية بينهم، لذلك سيتعاون الثنائي لإنجاز هذه الصفقة بسهولة.

أخبار متعلقة :