رياضة 365

مسؤول نصراوي يكشف أسرار خطيرة عن كريستيانو رونالدو وحلمه قبل الاعتزال

محمد محمود - ابوظبي - كشف أحد المسؤولين الكبار داخل نادي النصر السعودي، عن أسرار خطيرة حول الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد العالمي، بالإضافة إلى حُلم الأخير قبل اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

وانضم صاروخ ماديرا إلى أصفر الرياض في يناير 2023؛ بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف “ينتهي في صيف عام 2025″، مقابل 500 مليون يورو تقريبًا، ما يعني أنه لا يزال يمتلك موسم آخر في عقده.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يحلم باللعب بجانب ابنه جونيور

صرح البرازيلي مارسيلو سالازار، مكتشف مواهب الفريق النصراوي، خلال تصريحات مع “placar”، على أن الدون دائمًا ما يكون جادًا في تدريبات الأصفر؛ بالإضافة إلى أنه يظهر غضبه في كثير من اللقطات المثيرة.

وتابع: “عندما يتم احتساب (تسلل) ضد الأسطورة البرتغالية، في تدريبات الفريق النصراوي؛ يذهب اللاعب على الفور إلى الكاميرات، من أجل مشاهدة اللقطة بنفسه، والحكم عليها”.

صاروخ ماديرا 

وذكر المسؤول النصراوي، أن صارخ ماديرا يكون منتبهًا جدًا للجميع، خلال التدريبات في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالعالمي؛ حيث يراقب الجميع، فلا يحتاج من أي شخص أن يلفت انتباهه، بل يقوم هو بالتواصل المباشر.

وفيما يتعلق بحلم الدون، قال: “أظن أنه يريد أن يلعب مع نجله كريستيانو جونيور في فريقٍ واحد، وأن يسجل هدفه رقم (ألف)؛ وهو قادر على ذلك بالفعل، حتى مع وصوله إلى سن الـ39 عامًا، فلا حدود لطاقته”.

أخبار متعلقة :