رياضة 365

النصر يواجه تهديد خطير بسبب مسؤول في الفريق

محمد محمود - ابوظبي - يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تهديدًا خطيرًا بسبب أحد المسؤولين في صفوف الفريق، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

ويعاني الفريق الأصفر من أزمة كبيرة، خاصة بعدما ظهر بشكل غير موفق خلال سلسلة ودياته الأخيرة، على هامش معسكره الإعدادي للموسم الكروي الجديد في البرتغال، الأمر الذي أثار غضب الجماهير النصراوية.

النصر

وخرجت جماهير أصفر الرياض، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، مطالبة من إدارة فريقها بضرورة التحرك وتصحيح مسار الفريق قبل بداية الموسم الجديد، وذلك من خلال إقالة البرتغالي لويس كاسترو، وإبرام صفقات صيفية قوية.

النصر يواجه خطر كبير بسبب جويدو فينجا

فجر الإعلامي النصراوي سعود الصرامي، مفاجأة من العيار الثقيل، خلال تصريحات عبر إذاعة “العربية FM”، كشف خلالها عن المتسبب الحقيقي في أزمة العالمي الحالية.

وقال الصرامي: “الشركة الربحية تقدم دعم مادي هائل للنصر، ولا يوجد أحد ينكر دعم صندوق الاستثمارات ووزارة الرياضة أو لجنة الاستقطاب، فهو يرتكب الأخطاء”.

أصفر الرياض 

وأضاف: “النصر حظي بدعم مادي فلكي وتاريخي من صندوق الاستثمارات من الوزارة ولجنة الاستقطاب، ولكن هناك إداري اسمه جويدو فينجا يستمر في ارتكاب الأخطاء”.

وتابع: “حدث اجتماع وجلس فيه العضو الذهبي عبد اللطيف الشثري ومسلي آل معمر رئيس النادي وكبار النصراويين وسجلوا تلك الملاحظات، كانت من ضمنها إذا استمر جويدو سينسحب الأمير خالد بن فهد من دعم النصر، وهو ما حدث بالفعل”.

أخبار متعلقة :