رياضة 365

تحرك عاجل من إدارة الاتحاد تجاه لاعبيها المتورطين في إلغاء ودية فارينزي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن موقف إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، تجاه لاعبيها المتسببين في إلغاء وديتها أمام نادي فارينزي البرتغالي، على هامش معسكر العميد التحضيري، للموسم القادم.

وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي خلال المباراة بين الفريقين، إلى أن اشتدت الأمور وتوترت الأجواء، حيث حدثت اشتباكات قوية بين اللاعبين، لتنتهي في النهاية بقيام حكم المباراة بإلغاءها وذلك في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

الاتحاد

والتقطت أعين الكاميرات نجم العميد، حسن كادش، وهو يقوم بإلقاء كرسي على مقاعد البدلاء، الأمر الذي تسبب في إصابة بيدرو جونسالفيس، مدرب فارينزي، حيث شوهد وهو ينزف بعدها.

إدارة الاتحاد تقرر ترحيل لاعبيها المتسببين في أزمة مباراة فارينزي

وأصدر العميد بيانًا رسميًا، كشف خلاله عن توجيه دومينجوس أوليفيرا، الرئيس التنفيذي، بمراجعة الأحداث التي صاحبت المباراة الودية أمام فريق فارينزي، لاتخاذ القرارات اللازمة حيالها.

الأمر الذي انتهى، بقرار ترحيل اللاعبين المتسببين في الأزمة من معسكر الفريق، وعدم استكمالهم له، وذلك في إطار حرصها على الحفاظ على سمعة النادي، والتأكيد على أن مثل هذه الأفعال لا تعبر عن النادي إطلاقًا.

العميد 

وفي سياق متصل، كتب القانوني أحمد الأمير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” عن أزمة العميد: “لا اعلم حقيقة لماذا لا تقوم #لجنة_الانضباط #بدورها في المباريات التجريبية وتعاقب كل من يخالف لائحتها خاصة فيما يخص المشاجرات”.

وواصل: “اليوم الاتحاد الإنجليزي يعاقب لاعب نادي وست بروميتش بسبب مشاجرته مع لاعب ريال مايوركا في مباراة ودية تجريبية ! علماً أن لائحة الانضباط تطبق على المباريات الودية”.

أخبار متعلقة :