رياضة 365

رد حاسم من مدرب ريال مدريد بشأن مركز كيليان مبابي مع الفريق

محمد محمود - ابوظبي - حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، موقفه من مركز الوافد الجديد، الفرنسي كيليان مبابي في تشكيلة الموسم المقبل.

ريال مدريد

أعلن النادي الملكي عن تعاقده الرسمي مع نجم الديوك الفرنسية في صفقة إنتقال حر حتى عام 2029، في حفل ضخم على ملعب سانتياجو برنابيو.

الجدير بالذكر أن اللوس بلانكوس، يخوض في الوقت الحالي معسكر تحضيري بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل الاستعداد لمنافسات موسم 2024-2025 القادم.

يفتتح الميرنجي مبارياته في الموسم الجديد، بمواجهة قوية ستجمعه مع نظيره أتالانتا يوم 14 أغسطس القادم في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي.

أنشيلوتي يكشف مركز كيليان مبابي في تشكيل ريال مدريد للموسم الجديد

تحدث أنشيلوتي خلال البودكاست الذي يقدمه جون أوبي ميكيل، بعنوان “أوبي وان”، قائلًا: “لدينا فريق رائع يتم بناؤه عامًا بعد عام. غادر رونالدو في عام 2018، ثم وقع النادي مع مواهب شابة مثل فينيسيوس، رودريجو، فالفيردي، ثم كامافينجا وتشواميني، وبيلينجهام، جولر والآن كيليان مبابي”.

وأضاف: “نعم لدينا فريق رائع يضم الكثير من المواهب الشابة، لكن النقطة الأساسية هي الروح التي يستطيع المخضرمون الحفاظ عليها، فلدينا كارفاخال، ولسوء الحظ فقدنا ناتشو وكروس هذا الموسم، لكن لدينا فاسكيز ولوكا مودريتش. كان هذا التكامل جيدًا حقًا لتحقيق النجاح”.

كيليان مبابي – فلورنتينو بيريز

وتابع: “مركز مبابي لا يقلقني، لقد لعبنا مباراة مانشستر سيتي برودريجو وفيني على اليسار، للاستفادة من ذلك”.

وواصل: “عندما شاهدنا بيلينجهام في دورتموند، أدركنا أنه يجيد دخول منطقة الجزاء، إنه يتمتع بحركة جيدة حقًا عندما تكون لدينا الكرة، وهذا ما كنا نفعله مع بنزيما حيث يمكنه التقدم في الوقت المناسب، مثل فرانك لامبارد“.

وأتم: “أعتقد أن ريال مدريد مختلف عن الأندية الأخرى. هؤلاء اللاعبون يريدون الحفاظ على تاريخهم حيًا، لاعبون مثل دي ستيفانو، خينتو، بوشكاش، يتم ذكرهم كل يوم”.

أخبار متعلقة :