رياضة 365

بيلينجهام: لن أفوز بالكرة الذهبية.. وأنشيلوتي يكشف الخصم!

محمد محمود - ابوظبي - كشف الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن موقفه من الفوز بجائزة الكرة الذهبية للموسم المنصرم 2024.

 ريال مدريد

الجدير بالذكر أن النادي الملكي، يخوض في الوقت الحالي معسكر تحضيري بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل الاستعداد لمنافسات موسم 2024-2025 القادم.

يفتتح الميرنجي مبارياته في الموسم الجديد، بمواجهة قوية ستجمعه مع نظيره أتالانتا يوم 14 أغسطس القادم في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي.

أنشيلوتي يكشف منافس بيلينجهام للفوز بالكرة الذهبية

بحسب ما كشفته صحيفة “AS” الإسبانية، أن جود يعلم أنه لن يفوز بالكرة الذهبية، على صعيد الأندية، كان موسم زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور متفوقًا عليه.

وفيما يتعلق بالمنتخبات الوطنية، فإنه سيتفوق عليه زميليه، الإسباني داني كارفاخال أو البرازيلي رودريجو جوس، وعلى الرغم إنه من بين الأربعة الأوائل في قائمة المرشحين، لكنه يدرك أن خياراته أقل من خيارات زملائه الآخرين في الفريق.

ريال مدريد ـ جود بيلينجهام

كما تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، خلال البودكاست الذي يقدمه جون أوبي ميكيل، بعنوان “أوبي وان”، قائلًا: “أرى أن فيني هو الأقرب حاليًا للفوز بالكرة الذهبية، لأنه لاعب موهوب، وقدم أداءً جيدًا حقًا خلال الموسم الماضي”.

واختتم: “داني قدم أيضًا أداءً جيدًا حقًا، حيث فاز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وسجل في النهائي، وفاز باليورو مع بلاده، لكن فيني شاب موهوب، يمكنه التحسن، فاز بالدوري، سجل أهدافًا مؤثرة في النهائي ونصف النهائي، وهز شباك بايرن ميونخ مرتين”.

أخبار متعلقة :