رياضة 365

دي خيا يعطي الضوء الأخضر لأندية الدوري السعودي بهذا التصرف

محمد محمود - ابوظبي - أعطى الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الضوء الأخضر إلى أندية الدوري السعودي للتعاقد معه.

الدوري السعودي

بدأت عجلة انتقالات صيف 2024 في الدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الميركاتو، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم.

الجدير بالذكر، أن الأندية السعودية تسعى لتعزيز صفوف فرقها عن طريق صندوق الاستثمار، الذي يساهم في تطوير كرة القدم بالمملكة العربية.

ويسعى النصر لتدعيم مركز حراسة مرماه، تزامنًا مع قرار التخلص من الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، في ظل إصاباته المتكررة، وإصابة البرازيلي بينتو.

مطالب دي خيا المالية تُقربه من الدوري السعودي

بحسب ما أفاد به موقع “تيم توك” الإنجليزي، أن الحارس الإسباني يرغب في عقد بقيمة 4.2 إلى 5 ملايين جنيه إسترليني، أي راتبًا أسبوعيًا يُقدر بـ80 إلى 92 ألف جنيه إسترليني.

دي خيا

وتعتبر مطالب الحارس المالية، تمثل عائق لانتقاله لأي من أندية أوروبا، خاصةً وأن فيورنتينا الإيطالي كان يرغب في الحصول على خدماته خلال الميركاتو.

بينما تعتبر أندية دوري روشن، هي الأقرب لتحقيق رغباته، كما أن دافيد منفتح على فكرة الانتقال إلى المملكة لخوض تجربة جديدة ومن المتوقع أن يتواجد قريبًا.

أخبار متعلقة :