رياضة 365

مدرب برشلونة يواجه خطر في الموسم الجديد بسبب كيليان مبابي!

محمد محمود - ابوظبي - يواجه الألماني هانز فليك المدير الفني لصفوف نادي برشلونة الإسباني، العديد من الصعوبات عقب تعاقد غريمه التقليدي ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي.

أعلن النادي الملكي عن تعاقده الرسمي مع نجم الديوك الفرنسية في صفقة إنتقال حر حتى عام 2029، في حفل ضخم على ملعب سانتياجو برنابيو.

برشلونة

على هامش ذلك، يخطط مسئولي البلوجرانا، للتعاقد مع عدد من النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم كتيبة فليك في الموسم الجديد.

هل تسبب وجود كيليان مبابي مع ريال مدريد في توتر لـ برشلونة؟

بحسب ما أفادت به صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن هناك تحدي صعب ينتظر فليك، وهو تشكيل فريق يلعب أمام فالنسيا في افتتاحية الدوري بعد 17 يوم.

وأوضحت، أن صعوبة التحدي تمكن في وجوب تشكيل فريق تنافسي بأقصى سرعة دون أن يتمكن من الاعتماد على غالبية لاعبيه الأساسيين، الذين ينضمون متأخرًا وبطريقة متقطعة بسبب المنتخبات.

كما كشف التقرير الخاص بالصحيفة، قد يبدو أن إصابات بابلو جافي وفرينكي دي يونج لم تكن كافية، لذا انضم إليهما بيدري جونزاليس ورونالد أراوخو.

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

وأكدت، أن كل شيء ضد فليك، إصابات، غيابات بسبب المنتخبات، لا يوجد صفقات ولا يوجد عمليات خروج، والخصم يعزز صفوفه القوية بـ مبابي ويعيش في حالة استقرار.

أخبار متعلقة :