رياضة 365

هانز فليك: نريد أن نفعل شيء مع برشلونة مشابه لما بناه جوارديولا في مانشستر سيتي

محمد محمود - ابوظبي - عبر المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لنادي برشلونة عن رغبته في بناء فريق مثل فريق بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

وأُقيمت فجر اليوم مباراة ودية بين برشلونة ومانشستر سيتي، ضمن لقاءات جولة أمريكا التحضيرية لموسم 2024/2025.

ومن المقرر أن تنطلق فاعليات الموسم الجديد في مسابقة الدوري الإسباني (الليجا) يوم 15 أغسطس المقبل، على أن يخوض البارسا مباراته الافتتاحية أمام فالنسيا يوم 17 أغسطس.

وانتهت المباراة التي جمعت البارسا والسيتيزن على ملعب كامبينغ وورلد بأورلاندو، بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لمثلهما، سجل كل من فيتور روكي وباو فيكتور أهداف برشلونة، بينما سجل نيكو أوريلي وجريليش أهداف مانشستر سيتي.

هانز فليك: لاعبون برشلونة وبالأخص الشباب فخورين جدًا بتحقيق هذه النتيجة

وقال فليك في تصريحات صحفية عقب المباراة نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية “إنها بداية جيدة، كان اللاعبون وبالأخص الشباب فخورين جدًا بتحقيق هذه النتيجة”.

وتابع:- “لقد لعبنا ضد مانشستر سيتي، في 8 سنوات هناك ابتكر بيب جوارديولا فلسفة رائعة، الجميع يعرف جيدًا ما يجب عليهم القيام به، وسيكون من الجيد أن نرى ذلك بالنسبة لنا أيضًا”.

وأضاف:- “هنا في برشلونة، نريد فعل شيء مماثل لما بناه بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، هذا هو الطريق بالنسبة لنا”.

وأتم:- “اللاعبون دافعوا كفريق واحد وهاجموا كفريق واحد، لقد قاتل الجميع من أجل بعضهم البعض وهذا مهم لتحقيق النجاح، لكنني أعبر عن أسفي لتراجعا لفريق في أجزاء معينة من الشوط الثاني.. فكرتي هي أن يلعب الفريق بشكل أفضل”.

أخبار متعلقة :