رياضة 365

برشلونة يواجه أزمة في صيف 2024 لهذا السبب.. طالع التفاصيل

محمد محمود - ابوظبي - يواجه مجلس إدارة نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، أزمة كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة

تستعد عجلة صفقات الأندية في صيف 2024 للدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الانتقالات الصيفية، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع فرقهم.

ومن المتوقع أن يكون ميركاتو الصيف هذا العام مثيرًا، لأن هناك عدد من أبرز نجوم البساط الأخضر انتهت عقودهم، ويترقب جميع عاشقي كرة القدم حسم مستقبلهم.

على هامش ذلك، يخطط مسئولي البلوجرانا، للتعاقد مع عدد من النجوم، لتدعيم كتيبة الألماني هانز فليك مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجديد.

لايبزيج يورط برشلونة بسبب داني أولمو

بحسب ما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن في هذه اللحظة المواقف متباعدة بين برشلونة وريد بول لايبزيج الألماني، وعملية ضم لاعب الأخير، داني أولمو في خطر.

وأوضحت، أن النادي الألماني يُصر على مبلغ 60 مليون يورو، ونقطة الالتقاء قد تأتي في طريقة الدفع، البارسا يجب أن يصل بطريقة أو بأخرى إلى مبلغ الـ60 مليون إذا أراد اللاعب.

داني أولمو

كما أكدت، أن اللاعب يعزل نفسه عن الضجيج، لايبزيج غير مستعجل على البيع والآن كل شيء مفتوح لكن إذا لم يتحرك النادي الكتالوني فسيكون من الصعب قدومه.

أخبار متعلقة :