رياضة 365

برشلونة يحدد قائد الفريق في موسم 2024/2025 بعد اقتراب عدم تجديد عقد سيرجي روبيرتو

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة حدد قائد الفريق في الموسم المقبل 2024/2025 بعد اقتراب عدم تجديد عقد سيرجي روبيرتو.

وانتهى عقد قائد البارسا في نهاية شهر يونيو الماضي، وبات رحيله أقرب عن أي وقت مضي بعدما صرح المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد للفريق، بأنه لم يعد لاعب في صفوف برشلونة.

سيرجي روبيرتو

وحمل روبيرتو شارة القائد في الموسم الماضي، وكان له دورًا فعالًا في غرفة الملابس بسبب شخصيته القيادية التي يتمتع بها، نظرًا لخبرته الطويلة على مدار 14 عامًا مع الفريق الأول.

وكان سيرجي قريبًا من تجديد عقده مع البلوجرانا، قبل أن يرحل تشافي هيرنانديز عن تدريب الفريق، الذي كان يوصي بتجديد عقد اللاعب.

ليفاندوفسكي يقترب من حمل شارة قائد برشلونة في موسم 2024/2025

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة يُفاضل بين ثلاثة لاعبين لحمل شارة القائد في الموسم المقبل، واللاعبين هم ليفاندوفسكي، جوندوجان وبيدري.

وأكدت الصحيفة أن ليفاندوفسكي هو الأقرب لتولي هذه المهمة في الموسم المقبل، خاصًا وأن جوندوجان إنضم إلى الفريق قبل عامًا واحدًا فقط، وبيدري مازال صغير.

روبرت ليفاندوفسكي

والجدير بالذكر أن ترتيب قادة البارسا في الموسم الماضي كانت المرتبة الأولى لسيرجي روبيرتو، ثم تير شتيجن، رونالدو أراوخو، فرينكي دي يونج وبيدري.

أخبار متعلقة :