رياضة 365

غضب في الاتحاد بسبب تصريحات نجم الفريق

محمد محمود - ابوظبي - أثارت تصريحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، غضبًا عارمًا داخل الفريق وجماهيره، حيث رأها البعض أنها غير لائقة بنجم للعميد، خاصة وأنه لا يزال عقده قائمًا.

وشهدت الأيام السابقة، مطالب من جانب جماهير العميد ببيع الجناح البرتغالي، جوتا، خلال الصيف الحالي، وذلك بعد عام قضاه رفقة النمور، والذي انضم له في صيف العام الماضي، قادمًا من نادي سيلتيك الاسكتلندي، في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني.

الاتحاد

نجم الاتحاد يثير غضب جماهير العميد عقب تصريحاته الأخيرة

نشر وليد الشهري، المرشح السابق لرئاسة العميد السعودي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تصريحات للجناح البرتغالي جوتا، تحدث خلالها عن رغبته في الرحيل عن الفريق.

وكتب الشهري في تغريدته: “جوتا يقول لعدد من محبي نادي سيلتيك خلال لقاء إعلامي في Celtictalk من تقديم الصحفي الاسكتلندي لوبو، أنه يتمنى العودة الى فريقه السابق في أقرب فرصة”.

وأضاف: “مثل هذا التصريحات يجب أن يتولى مسؤولي النادي إبلاغ اللاعب وكل اللاعبين، أن الجميع محاسب على كل كلمة يلفظها طالما لا يزال يرتبط بعقد مع الاتحاد، استنادًا الى بنود عقد اللاعب الموحد والمعتمد من لجنة الاحتراف”.

العميد

وأكمل: “والذي يحرم على اللاعب التصريح أو التلميح علانية بعدم الرضا أو الرغبة في ترك الفريق، كما يجب إيهام جميع اللاعبين أن ما ينشر في وسائل الاعلام العالمي لن يكون خافيا عن ادارة النادي”.

وأتم: “كما يجب على إدارة الاعلام والاتصال في النادي أن يكونوا على إطلاع بقدر المستطاع، بكل ما يكتب عن العميد في وسائل الاعلام العالمي، اضافة الى ما ينشره اللاعب في حساباته الشخصية”.

أخبار متعلقة :