رياضة 365

قبل مواجهة النصر .. تصرف مفاجئ من بورتو تجاه ثلاثي العالمي

محمد محمود - ابوظبي - أقدمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي، على تصرف مفاجئي تجاه ثلاثي نادي النصر السعودي، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريقين الودية، على هامش معسكر العالمي التحضيري للموسم القادم.

وأنهى العالمي الشوط الأول للقاءه الودي الثاني، بتلقى أربعة أهداف دون رد، على يد فريق بورتو البرتغالي، في المباراة التي تقام حاليًا على أرضية ملعب دراجاو في مدينة بورتو.

النصر

أثارت هذه النتيجة فزع جماهير العالمي، والتي بدأت تخشى كثيرًا على مشوار فريقها خلال الموسم الكروي القادم، والذي لا يبشر بالخير بسبب تراجع نتائج الفريق الأصفر خلال معسكره الإعدادي في البرتغال.

حيث أعادت هذه النتيجة إلى الأذهان، خسارة الأصفر من نادي بنفيكا، خلال معسكره التجريبي في الصيف الماضي، والتي انتهت بنتيجة (4-1)، حيث يعد لنفيكا أحد أقطاب الكرة البرتغالية الثلاثة بجانب بورتو وسبورتينج.

أصفر الرياض 

قبل مواجهة النصر .. إدارة بورتو تكرم ثلاثي العالمي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الفريق البرتغالي قامت بتكريم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العالمي، وذلك قبل انطلاق أحداث المباراة الودية.

وتابعت، إلى أن التكريم كان للبرتغالي لويس كاسترو، مدرب الأصفر السعودي، ومواطنه أوتافيو، بالإضافة إلى البرازيلي تيليس، ثنائي العالمي، وذلك لتجربتهم السابقة مع النادي البرتغالي.

 

 

أخبار متعلقة :