رياضة 365

بعد اهتمام ريال مدريد .. النصر يعلن سعر بيع نجمه

محمد محمود - ابوظبي - كشف مصدر إعلامي، عن تحديد نادي النصر سعر بيعه أحد نجومه، في ظل اهتمام الفريق الكروى الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الأونة الأخيرة، ارتباط اسم المدافع الإسباني إيمريك لابورت، لاعب أصفر الرياض، بالانتقال إلى صفوف عملاق الليجا ريال مدريد، خاصة بعد المستوى المذهل الذي قدمه الأول خلال مشواره منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

النصر

النصر يحدد لـ ريال مدريد سعر بيع لابورت خلال الصيف الحالي

وبحسب ما ذكره الناقد الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن إدارة أصفر الرياض منفتحة على فكرة رحيل الدولي الإسباني إيمريك لابورت، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف العصيمي، أن الإدارة النصراوية تنتظر فقط وصول عرض قوي ومناسب من الناحية المالية بشأن المدافع الإسباني، وذلك من أجل إطلاق سراحه هذا الصيف.

ريال مدريد

وتابع، إلى أن إدارة الفريق الأصفر حددت سعر بيع إيمريك لابورت، حيث ترغب في الحصول على مبلغ تتراوح قيمته ما بين 50 إلى 60 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدماته لأي فريق يرغب في التعاقد مع اللاعب.

وترغب إدارة العملاق الإسباني في التعاقد مع نجم العالمي خبال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن ترغب في حصولها على خدماته مجانًا لكن لن تقوم بتلبية طلبات النصر المالية، الأمر الذي قد يعيق انتقاله للميرنجي.

 

أخبار متعلقة :