رياضة 365

النصر يرصد راتب خيالي لضم صفقة عالمية

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن استهداف إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، نجم جديد من أجل ضمه لصفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترغب الإدارة النصراوية في الاستفادة من الميركاتو الصيفي، بأقصى سرعة ممكنة وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، حيث ستبدأ بمواجهة العالمي لنظيره التعاون، يوم الأربعاء والموافق 14 من شهر أغسطس المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

النصر

النصر يستهدف ضم نجم سبورتنج لشبونة براتب خيالي

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة « A BOLA»، فإن إدارة أضفر الرياض، أبدت اهتمامًا بالتعاقد مع ماركوس إدواردز، لاعب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن الفريق الأصفر لم يجرى أي اتصالات رسمية حتى الآن مع نظيره البرتغالي، وذلك بسبب إدراكه أن قيمة الصفقة ستكون كبيرة، ولكنه يدرس تقديم 2 مليون دولار كرات للاعب، وهو ما يضاعف راتبه الحالي بخمسة مرات.

النصر

وأكملت، أن اللاعب الإنجليزي لا يفضل الانتقال إلى الشرق الأوسط في الوقت الحالي، حيث يرغب في أن تكون وجهة القادمة حال غادر البرتغال تكون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

والمثير في الأمر، أن ناديه السابق توتنهام الإنجليزي، لا يزال يمتلك حقوقًا اقتصادية تجاه ماركوس إدواردز، بنسبة 35%، الأمر الذي يفرض على سبورتنج المطالبة دائمة بمبالغ مالية كبيرة نظير بيع اللاعب، وذلك لضمان تحقيقه لعوائد مالية مرتفعة.

أخبار متعلقة :