رياضة 365

أزمة كبرى تضرب النصر بسبب لويس كاسترو

محمد محمود - ابوظبي - يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، حالة عارمة من الفوضى بسبب الانقسام الذي يعيشه بين جماهير ما بين المطالبة برحيل المدرب البرتغالي لويس كاسترو، قبل الموسم الجديد، وما بين مدافعين عن قراره بقاءه.

وتواجد العالمي حاليًا في البرتغال، من أجل خوض معسكره الإعدادي الخاص بالموسم القادم “2024-2025″، وبالرغم من ذلك إلا أن الأمور المشتعلة تعكر صفو الفريق بقيادة مدربه البرتغالي.

النصر

وتعثر أصفر الرياض، أمس الأربعاء، أمام نظيره نادي بورتيمونينسي البرتغالي، في الودية الرابعة له على هامش معسكره التحضيري في البرتغال، حيث خسر اللقاء بنتيجة (1-0).

انقسام في النصر بسبب لويس كاسترو

خرجت جماهير أصفر الرياض مرة ثانية بعد سلسلة من المرات التي لا تعد، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، للمطالبة بضرورة رحيل المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، عن صفوف الفريق، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ودشن الجمهور النصراوي وسم “#كاسترو_يعبث_بالنصر”، تطالب خلال بضرورة رحيل المدير الفني البرتغالي، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، ويستعرض لكم موقع “رياضة 365”، بعضًا من هذه المطالب.

كتب مشجع نصراوي في تغريدته: “لن تذهبوا بعيدا مع هذا المدرب ولن تحققوا شيء رجاءً لحد يقول عني متشائم ما نكتبه نراه في الواقع من شاهد الوديات يعرف جيداً ما كتبته… اني لكم من الناصحين طالبوا برحيله”.

لويس كاسترو

وأضاف آخر: “النصر بحاجة إلى مدرب فذ وخبير وقوي الشخصية على الكبير قبل الصغير . أقيلوه فالليالي تبان من عصاريها”.

فيما أوضح مشجع آخر للعالمي: “صحيح مبارايات ودية وتحضيرية وبلا فوائد رجعيه للفريق ، لكن المستوى “مضحك” وبنفس الوقت قاتل! هل هذا فريق سينافس الموسم القادم متاكد النصر لن ينجح في المحافظه على مركز رابع بهذا المستوى اتمنى معرفة السبب قبل خسارة كل شي! متأملين فيه وللأسف الأمور مقلقة”.

 

أخبار متعلقة :