رياضة 365

شرط غريب يربط الاتحاد بـ حمدالله بعد رحيله إلى الشباب!

محمد محمود - ابوظبي - بالرغم من رحيل النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، إلى نادي الشباب، إلى أنه لا يزال مرتبطًا بطريقة ما بناديه السابق.

وأعلن الليث الأبيض عن تعاقده رسميًا مع الهداف المغربي البالغ من العمر 33 عامًا، قادمًا من صفوف نادي العميد، موقعًا على عقد لمدة موسمين رياضيين قادمين، ليواصل احترافه في الدوري السعودي بعد تجربتي النصر والنمور.

وخلال الموسم الماضي، شارك حمدالله مع الفريق الجداوي في 38 مباراة، في مختلف البطولات، نجح خلالهم في تسجيل 29 هدفًا، بينما تمكن من منح زملائه 4 تمريرات حاسمة.

الاتحاد يساعد الشباب على دفع راتب حمدالله

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإنه وفقًا لعقد حمدالله الجديد مع الشباب، فإن إدارة النمور ستقوم بتحمل مبلغ 4 ملايين يورو من قيمة عقد الهداف المغربي مع ناديه الجديد.

وأضافت، أن قبمة انتقال نجم العميد السابق إلى الليوث، هي 16 مليون يورو، ولكن لم يفصح المركز الإعلامي بالنادي عن ذلك الأمر حتى الآن.

الاتحاد عبدالرزاق حمدالله

على أن يدفع الشباب منهم 4 ملايين في الموسم الأول، ومثلهم أيضًا من إدارة العميد، مقابل ما تبقى من عقده مع النادي الجداوي، فيما سيتحمل الليوث باقي المبلغ في الموسم الثاني، بقيمة 8 ملايين يورو.

ومن المنتظر، أن تكون المباراة الأولى التي سيخوضها حمدالله ضد نادي العميد بقميص الشباب، سوف تقام في الجولة الـ16 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

أخبار متعلقة :