رياضة 365

النصر يحرم نجمه من الانتقال إلى ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر المستجدات بشأن اقتراب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من الانتقال إلى نادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الأونة الأخيرة، ارتباط اسم الدولي الإسباني إيمريك لابورت، مدافع العالمي، عن الانتقال إلى العملاق الإسباني، وذلك عقب تألقه رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بجانب تتويجه بها.

إيمريك لابورت 

طلبات النصر المالية تهدد انتقال لابورت إلى ريال مدريد

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن هناك اهتمام كبير بالتعاقد مع الإسباني إيمريك لابورت، من جانب ريال مدريد، بناءً على رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنجي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النجم الإسباني مستعد للتنازل عن آخر موسمين في عقده مع أصفر الرياض، حيث كان سيتقاضى خلالهم مبلغ مالي يقدر بـ48 مليون يورو، وهو ما لن يفكر في طلبه من الريال.

النصر – إيمريك لابورت

وعلى الجانب الآخر، لن تسمح إدارة العالمي لنجمها بالرحيل عن صفوفها بدون مقابل مالي كبير، خاصة وأن هناك اهتمام عالمي به، كما أن أصفر الرياض تعاقد معه بـ27 مليون يورو دفعهم لمانشستر سيتي الإنجليزي.

ولكن لن يحقق ريال مدريد أحلام العالمي ابمالية، حيث يفضل أن يحصل على خدمات لابورت بصورة مجانية، مثلما فعلت مع كيليان مبابي، والذي انضم مؤخرًا للريال في صفقة انتقال حر.

أخبار متعلقة :