رياضة 365

نجم ريال مدريد يوافق على الإنتقال إلى الاتحاد السعودي ولكن بشرط!

محمد محمود - ابوظبي - كشف تقارير صحفية عن اقتراب نجم ريال مدريد من اللعب فى الدوري السعودي عبر بوابة فريق الاتحاد 

وتسعي إدارة قلعة النمور لإبرام صفقات قوية أجل تصحيح الأخطاء  التي حدثت خلال الموسم المنصرم، من أجل العودة الي منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم سئ انتهي باحتلاله المركز الخامس فى دوري روشن.

أنطونيو روديجر – ريال مدريد

ويسعي الاتحاد السعودي، لضم النجم الألماني أنطونيو روديجر، لتدعيم دفاع فريقه في الموسم القادم، على الرغم من صعوبة الإستغناء عنه من جانب ريال مدريد، على إعتبار أنه أحد الركائز الدفاعية داخل تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

أنطونيو روديجير – ريال مدريد

أنطونيو روديجر يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

ووفقا لبرنامج “التشيرينغيتو” الإسباني فإن العميد يريد اتمام التعاقد روديجر إلى صفوفه في فترة السوق الصيفية، بعد موافقة وكيل اللاعب.

وأشار البرنامج إلى أن أنطونيو روديجر سيحصل في الموسم الواحد على 15 مليون يورو إلى 20 مليون وذلك في حالة الموافقة على الانتقال إلى العميد.

وانضم روديجر صاحب الـ31 عام، إلى المرينجي في صيف عام 2022 قادماً من تشيلسي الإنجليزي، ويمتد عقده الحالي مع النادي الملكي حتى يونيو 2026.

الجدير بالذكر أن المدافع الألماني، قدم أداء مميز مع الريال الموسم الماضي، وساهم في تتويج الملكي بـ 3 بطولات بدأت بكأس السوبر الإسباني يناير الماضي، والفوز بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

أخبار متعلقة :