رياضة 365

ليونيل ميسي يُثير الجدل بسبب أحداث مباراة الأرجنتين والمغرب في أولمبياد 2024

محمد محمود - ابوظبي - آثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي الجدل بسبب أحداث مباراة منتخب بلاده ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024.

وشهدت مباراة المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره المغربي، جدلًا كبيرًا بداية من اقتحام الجماهير لأرضية الملعب، واستكمالًا لاستئناف اللقاء بعد نهايته وإلغاء هدف التانجو.

منتخب المغرب الأولمبي

وسجل التانجو هدفًا ضد المغرب الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليعدل النتيجة بعدما تقدم أسود أطلس بهدفين مقابل هدف، ثم أطلق الحكم صافرة النهاية.

ليتم اكتشاف بعد ذلك أن الحكم أوقف المباراة ولم ينهيها بسبب اقتحام الجماهير الملعب، ثم استئنف اللعب بعد توقف دام أكثر من ساعة.

ليونيل ميسي يعلق على إلغاء هدف الأرجنتين ضد المغرب

علق ميسي على هدف الأرجنتين الملغي أمام المغرب في أولمبياد باريس 2024، ونشر البولجا ستوري عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام وكتب “لا يصدق”.

وكان الحكم قد قرر إلغاء هدف الأرجنتين الثاني بداعي التسلل، بعدما استئنف اللعب لمدة 3 دقائق بعد توقف أكثر من ساعة، لتنتهي المباراة بفوز المغرب بهدفين مقابل هدف.

وحقق منتخب الأرجنتين الأول منذ أيام قليلة لقب كوبا أمريكا للمرة السادسة عشر في تاريخه والثاني على التوالي، بعدما فاز على كولومبيا في المباراة النهائية بهدف نظيف أحرزه لاوتارو مارتينيز.

أخبار متعلقة :