رياضة 365

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة مصر ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

محمد محمود - ابوظبي - قناة مفتوحة ناقلة لمباراة مصر ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024، حيث أعلنت إحدى القنوات عن قيامها بنقل أحداث هذا اللقاء الهام الذي سوف يجمع بين المنتخبين في الجولة الأولى من اولمبياد باريس.

وتبدأ أحداث المباراة المنتظرة بين المنتخبين في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة وحسب توقيت مكة المكرمة ويستضيف احداث هذه المباراة على أرضية ملعب لا بوجوار.

منتخب مصر الأولمبي

ويتواجد رفقة منتخب الساجدين من اللاعبين فوق السن الثنائي احمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، ومحمد النيني لاعب آرسنال الإنجليزي.

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة مصر ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

وتقوم شبكة قنوات BeiN Sports بنقل جميع احداث بطولة أولمبياد باريس 2024 حتى النهائي وفي جميع اللعبات ليس كرة القدم فقط ، وذلك بشكل حصري عبر قنواتها ، حيث تعد الناقل الحصري لاحداث أولمبياد باريس 2024 في إفريقيا والشرق الأوسط.

وأعلنت أيضا قناة وايضا قناة المغربية الرياضية عن نقل مباراة مصر ضد الدومينيكان اليوم في أولمبياد باريس 2024، ويمكن إستقبال شارة بث القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات وتعد هي قناة مفتوحة ناقلة لمباراة مصر ضد الدومينيكان.

منتخب مصر الأولمبي

وتبث قناة المغربية الرياضية ، مباراة منتخب الساجدين ضد الدومينيكان من خلال التردد. رقم 11515 ومن خلال معدل ترميز 27500، تصحيح الخطأ: 5/6، الاستقطاب: عمودي.

أخبار متعلقة :