رياضة 365

النصر يستهدف ضم هدف برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - رفضت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، طلب إحدى الفرق السعودية بالتعاقد مع نجم العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخوض أصفر الرياض بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، معسكره الإعدادي في البرتغال، من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد، حيث يسعى للفوز ببطولة دوري روشن لكرة القدم في الموسم الكروي المقبل، لتعويض خساراته الفادحة.

النصر

النصر يرصد التعاقد مع داني أولمو وخطفه قبل برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن دخول الفريق الأول لكرة القدم بنادي العالمي، في سباق التعاقد مع النجم الإسباني داني أولمو، لاعب لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي سياق متصل، قام إبراهيم المهيدب، رئيس نادي أصفر الرياض، بمتابعة حساب أولمو الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، الأمر الذي اعتبره البعض إشارة إلى تأكيد مفاوضات العالمي مع النجم الإسباني.

العالمي

وتسعى إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، إلى التعاقد مع داني أولمو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن حال صح دخول أصفر الرياض إلى المفاوضات فإنه قد يربك حسابات الفريق الكتالوني، والذي يعاني من أزمات مالية طاحنة مؤخرًا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الإسباني البالغ من العمر 26 عامًا، مع لايبزيج في يناير من عام 2027، وكان هناك شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 60 مليون يورو، ولكنه انتهى يوم الأحد والموافق 21 يوليو الجاري.

أخبار متعلقة :