رياضة 365

خبر صادم لـ الأهلي قبل مواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، خبر صادم بشأن أحد نجومه، وذلك قبل مواجهة نظيره الهلال في كأس السوبر السعودي.

ويخوض الراقي في الوقت الحالي معسكره الإعدادي في النمسا وتحديدًا في مدينة فرايشتات، والذي انطلق يوم 15 يوليو الجاري، على أن ينتهي في يوم الـ27 من ذات الشهر، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

الأهلي السعودي

نجم الأهلي يتعرض للإصابة قبل مواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي

وبحسب ما نشرته صحيفة “الميدان الرياضي”، فإن الراقي تلقى خبر صادم عقب تعرض الدولي السعودي فراس البريكان، مهاجم قلعة الكؤوس، إلى إصابة قوية، وذلك خلال مشاركته مع فريقه في مباراته الودية أمام بلاو فايس لينز النمساوي، مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضحت الصحيفة، أن المدرب الألماني ماتياس يايسله، اضطر لاستبدال البركان في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، بعدما أصيب، خلال الودية التي أقيمت على هامش معسكره الإعدادي في النمسا.

الراقي

وأشارت، إلى أن البركان سوف يخضع للكشف الطبي، خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل تحديد حجم إصابته وكذلك مدة غيابه عن الملاعب.

الأمر الذي أثار فزع الجماهير الأهلاوية خاصة وأنه لم يعد يفصل فريقها عن مواجهته الهامة أمام الزعيم الأزرق ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي “كلاسيكو المملكة”، سوى أيام قليلة.

أخبار متعلقة :