رياضة 365

هانز فليك يكشف عن طريقة لعب برشلونة فى الموسم القادم.. ويوجه رسالة تحذيرية للاعبيه

محمد محمود - ابوظبي - كشف هانز فليك مدرب برشلونة الإسباني عن طريقة لعب الفريق الكتالوني خلال الموسم القادم.

وتولى فليك مهمة تدريب البارسا في مايو الماضي خلفًا للإسباني هرنانديز الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق.

هانز فليك – برشلونة

تعليقات قوية من هانز فليك على أسلوب لعب برشلونة

وقال فليك في تصريحات صحفية مساء اليوم: ” نريد دائما أن نكون نشطين مع الكرة أو بدونها، بدون الكرة نريد أن نوجه الخصوم إلى المكان الذي نريده لنستطيع أخذ الكرة منهم هنا، نريد الضغط بطريقة جيدة وربما أحيانا أكثر قليلا من المعتاد”.

وأضاف: “مع الكرة يجب على الجميع أن يشعروا بالحرية ليقدموا أفضل ما لديهم، هنا اللاعبون كيف يتمركزون وكيف يلعبون من اللمسة الأولى، هذا أمر جميل ، وأعتقد عندما يعود اللاعبون الدوليين ستزيد جودة فريقنا”.

فليك – برشلونة

وتابع: أسلوب الفريق الذي نريد رؤيته أن يبذل اللاعبون مائة بالمائة من الجهد ويكونوا سعداء بالكرة ويريدون الحصول عليها دائماً، ويحبون اللعب مع بعضهم البعض.”

وواصل: “نريد دائماً أن نكون نشيطين مع الكرة وبدونها، بدون الكرة نريد أن نوجه الخصوم الى المكان الذي نريده لنستطيع اخذ الكرة منهم هناك، نريد الضغط بطريقة جيدة وربما أحياناً أكثر قليلاً من المعتاد.”

فليك – برشلونة

واردف فليك: “الجزء الأول من التدريب يكون مع خوليو توس وبيبي ورافا، ثم يأتي الجزء الخاص بنا وهو العمل مع الكرة.”

وشدد قلت للاعبين: إذا تدربت بنسبة 80% فقط فلن تتمكن من تقديم 100% في المباراة. بالنسبة لي التدريب هو المكان الذي تتطور فيه ويجب أن تعطي فيه 100%.”

اختتم  مدرب البارسا تصريحاته قائلا: “في الوقت الحالي الجانب البدني يأتي أولاً، لكن أيضاً نقوم بالكثير من الأشياء: مع الكرة وبالجانب البدني.”

أخبار متعلقة :