رياضة 365

بعد أنباء انتقال إلى الاتحاد.. مانشستر سيتي يبحث عن بديل دي بروين

محمد محمود - ابوظبي - انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير التي تفيد باقتراب انتقال كيفين دي بروين إلى الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعمل إدارة مانشستر سيتي في الوقت الحالي، على البحث عن بديل للنجم البلجيكي، كخيار محتمل إذا تمكن الفريق السعودي من إرضاء الفريق السماوي من الناحية المادية، بشأن دي بروين، فسيطلق صراحه ويضم هو بديله.

الاتحاد السعودي

وتشير التقارير، إلى أن دي بروين موافق على الانتقال إلى الدوري السعودي، ممثلًا لنادي العميد، حيث تمكن من الوصول إلى اتفاق حول الأمور الشخصية مع ممثلي الفريق السعودي، وتجرى الآن المفاوضات مع إدارة السيتي من الناحية المالية للصفقة.

ضم الاتحاد لـ دي بروين يجبر مانشستر سيتي على البحث عن بديل

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر سيتي وضعت خطة أمامها لتعويض رحيل دي بروين المحتمل إلى الدوري السعودي، حيث ترغب في التعاقد مع، إيبيريتشي إيز، نجم كريستال بالاس ومنتخب إنجلترا.

وأضافت، إلى أن إدارة الفريق السماوي ترغب في تقديم عرض رسمي إلى كريستال بالاس، من المتوقع أن تكون قيمته 68 مليون إسترليني، من أجل الموافقة على بيع إيز.

دي بروين

وأشارت، إلى أن هناك اهتمام من جانب نادي توتنهام بالتعاقد مع اللاعب، وذلك بسبب مستواه المميز خلال الموسم الماضي، والذي نجح خلاله في تسجيل 11 هدف، بينما قدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

ولا يزال يتبقى في عقد اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 26 عامًا، 3 سنوات مع كريستال بالاس، ولكن لم يحسم حتى الآن القرار النهائي بشأن مصيره.

 

أخبار متعلقة :