رياضة 365

أرسنال يزاحم برشلونة في صفقة نجم إسبانيا

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي أرسنال الإنجليزي مع برشلونة في صفقة التعاقد مع نجم منتخب إسبانيا.

ويتنافس الأندية في الوقت الحالي على التعاقد مع اللاعيبن لتدعيم صفوفه للمنافسة بهم في الموسم القادم 2024/2025 والذي سينطلق في منتصف شهر أغسطس القادم.

ويعتبر لاعبو منتخب إسبانيا هم أبرز الأسماء في السوق الصيفي الحالي، بعدما قدموا مستويات مميزة في بطولة يورو 2024، وأصبحت الأندية تتصارع على ضمهم.

أرسنال يصارع برشلونة على ضم ميكيل مرينو

وبحسب ما ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نادي أرسنال دخل في صراع شرس مع برشلونة على ضم ميكيل ميرينو متوسط ميدان ريال سوسيداد.

وكشفت الصحيفة أن أرسنال ينتظر حسم صفقة المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري ثم تقديم عرض رسمي للتعاقد مع ميرينو.

ميكيل ميرينو

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات رسمية خلال الأيام القليلة الماضية مع الإدارة ريال سوسيداد، لضم منتصف ملعب إسبانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يقدم البارسا عرضًا رسميًا لميرينو حتى الآن بل هناك مفاوضات شفهية فقط، حيث ينتظر حسم صفقة نيكو ويليامز جناح أتليتك بلباو ثم النظر في هذا الملف.

والجدير بالذكر ظهر ميرينو بأداء مميز خلال الموسم الماضي وكان أحد أبرز لاعبين خط الوسط في الليجا، مما جعل دي لوفيتني يستدعاه في قائمة الماتادور المشاركة في يورو 2024.

واحرز لاعب ريال سوسيداد هدف ثمين لإسبانيا في البطولة، وهو هدف الفوز أمام ألمانيا في دور ربع النهائي والذي جاء في الدقيقة 119.

أخبار متعلقة :