رياضة 365

مدافع الهلال يتدخل لحسم وجهة فيكتور أوسيمين القادمة

محمد محمود - ابوظبي - كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن موقفه من محاولات فريقه لضم النيجيري فيكتور أوسيمين، نجم نادي نابولي الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحاول نادي الزعيم التعاقد مع هداف نادي نابولي الإيطالي، في ظل مزاحمة كل من باريس سان جيرمان وتشيلسي وآرسنال، بجانب الشرط الجزائي في عقده مع نابولي، والذي يقدر بمبلغ 130 مليون يورو.

الهلال

نجم الهلال يعلن تدخله من أجل معرفة وجهة أوسيمين القادمة

وخلال حوار لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، مع كاليدو كوليبالي، مدافع الزعيم، كشف خلالها عن رأيه في موقف المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، من العروض الصيفية.

وقال كوليبالي: “هل تحدثت معه؟ لا، لكنني سأفعل، رغم أنه عندما يكون الحديث بشأن الانتقال فأنا أفضل تجنبه، حتى لا أؤثر عليه في تلك القضية الحساسة”.

وواصل: “أتمنى فوز نابولي بالدوري الإيطالي، مع المدرب كونتي، فهو معتاد على الفوز، سيساعد النادي والفريق والمدينة معًا”.

خاليدو كوليبالي

وتابع: “كما هو الحال مع سباليتي، يمكنهم تحقيق أي هدف، وسيبذل كل ما في وسعه للفوز بالدوري وكأس إيطاليا، وهو سيأخذ اللاعبين لبلوغ أقصى قدراتهم العقلية والبدنية”.

وأضاف “أنا نابولي وسأظل كذلك إلى الأبد، شاهدت العرض التقديمي للفريق عبر حاسبي الشخصي، يوم الجمعة، ولدي شعور بأني واحد منهم”.

واستكمل نجم الأزرق حديثه قائلًا: “قبل ثلاثة أيام، تحدثتُ مع كونتي، ومازحنا قليلًا حول حقيقة أننا لم نعمل معًا أبدًا، لقد أرادني في تشيلسي، لكنني قررت البقاء في نابولي، كنت أرغب في اللعب معه، إنه عظيم”.

أخبار متعلقة :