رياضة 365

برشلونة يسعى لضم نيكو ويليامز في أقرب وقت لهذا السبب

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن وجود رغبة داخل نادي برشلونة في إتمام التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو في اقرب وقت ممكن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويوجد رغبة لدى النادي الكتالوني في حسم التعاقد معه وهي رغبة اكيد حيث يعد نيكو ويليامز هو هدف للفريق الكتالوني الأول في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ويعلم مجلس إدارة النادي الكتالوني أهمية التعاقد مع هذا اللاعب على وجه الخصوص في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نيكو ويليامز

ويمتلك نيكو ويليامز شرط جزائي في عقده مع أتلتيك بلباو ربما يكون له الكلمة الأكبر في حسم الصفقة لصالح البرسا ويأمل البرسا في الحصول على رغبة نيكو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو في الإنتقال لصفوف البرسا.

برشلونة يرغب في ضم نيكو ويليامز في أقرب وقت

وبحسب صحيفة SER، بأن برشلونة يرغب فينا يتعلق بمسلسل إنضمام نيكو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو في إنهاء هذا الأمر في أقرب وقت ممكن والشئ الأكثر أهمية هو قول اللاعب نعم.

نيكو ويليامز

واضاف التقرير: وهو الأمر الذي تأمل فيه إدارة البرسا ، التي لن تستغرق وقت طويلا في محاولة ضمه والتأخير الذي حدث هو نتيجة وجود نيكو ويليامز في إجازة وحتى الآن لم يتخذ قرار بعد وإذا قبل اللاعب عرض البرسا فإن الطريق إلى الامام سوف يكون واضح وهو دفع الشرط الجزائي.

أخبار متعلقة :