رياضة 365

ريال مدريد يؤجل التعاقد مع ألفونسو ديفيز ل2025

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن تأجيل ريال مدريد عملية التعاقد مع ألفونسو ديفيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني حتى 2025.

وينتهي تعاقد ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ في نهاية الموسم القادم ويحق له أن يقوم اللاعب الكندي بالتوقيع مع أي فريق بمجرد حلول يناير المقبل على أن يرحل الى صفوف النادي الذي يريد أن ينتقل له بشكل مجاني.

ألفونسو ديفيز

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع ألفونسو ديفيز في 2025

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق انتقالات اللاعبين ، بأن ريال مدريد سوف يبقى مهتما بالتعاقد مع ألفونسو ديفيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، في صيف 2025 في حالة أن لم يقوم بتجديد تعاقده مع النادي البافاري وأصبح لاعبا حرا.

وبحسب صحيفة ريليفو الإسبانية ، بأن ألفونسو ديفيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ لا يعد أولوية بالنسبة إلى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي في الوقت الحالي.

ألفونسو ديفيز 

واضاف التقرير: كل ما يهم كارلو أنشيلوتي في الوقت الحالي هو تجديد عقد فيرلاند ميندي لاعب الريال حيث يشعر المدرب بالقلق حول مستقبل اللاعب في ظل عدم وجود اتفاق حتى الآن على تجديد التعاقد بشكل رسمي.

أخبار متعلقة :