رياضة 365

لاعب برشلونة يقترب من البقاء

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن اقتراب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، من البقاء في صفوف الفريق وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويقيم هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني ، جميع لاعبي الفريق لمعرفة من يستحق فرصة للبقاء في صفوف البرسا في الموسم المقبل ومن يمكن أو يتخلى النادي عن خدماته والاستفادة منه ماديا بدلا من تواجده.

أنسو فاتي يقترب من البقاء في برشلونة

وبحسب الصحفي أدريان سانشيز ، بأن أنسو فاتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، يقترب من البقاء في صفوف النادي الكتالوني ويوجد شعور داخل النادي الكتالوني بضرورة أن يحصل اللاعب على فرصة في الموسم المقبل.

وكان أنسو فاتي طلب من هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني ، الحصول على فرصة في الفترة التحضيرية التي سوف يخوضها الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

أنسو فاتي

وأعجب هانز فليك بالتطور البدني الذي ظهر عليه أنسو فاتي وبدأ التفكير يسود نحو فكرة بقاء اللاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني خلال الموسم المقبل وعدم الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار متعلقة :