رياضة 365

برشلونة يُفسح المجال أمام الأهلي لضم نجم بايرن ميونخ

محمد محمود - ابوظبي - انسحب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من مفاوضاته مع أحد نجوم العملاق البافاري بايرن ميونخ، ليفسح بذلك المجال أمام النادي الأهلي السعودي، والذي يرغب في ضمه هذا الصيف.

ودخل النادي الأهلي في صراع التعاقد مع لاعب الوسط الدولي جوشوا كيميتش، حيث يرغب الراقي في الاستفادة من خدماته خلال الموسم الكروي القادم، بضمه لصفوفه.

وحتى الآن، هناك العديد من التقارير المتضاربة حول مستقبل اللاعب مع العملاق البافاري، ولكن بحسب ما أكدت مصادر مطلعة، فإنه لن يتم أخذ القرار النهائي إلا بعد عودة كيميتش من عطلته الصيفية، والتي حصل عليها بسبب مشاركته رفقة منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024.

الأهلي السعودي

برشلونة يعطي فرصة ذهبية لـ الأهلي عقب انسحابه من صفقة كيميتش

أكدت العديد من التقارير الصحفية، عن أن الفريق الكتالوني خرج رسميًا من مفاوضاته مع بايرن ميونخ من تجل ضم كيميتش، وذلك بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق البافاري، والذي تصل قيمته إلى 35 مليون يورو، ولكن لا يمانع الراقي في ذلك الأمر.

وعلى الجانب الآخر، قال ماكس إيبرل، المدير الرياضي للنادي بايرن ميونخ، خلال تصريحاته لصحيفة “بيلد” الألمانية: “كيميتش حاليا يقضي أجازته، حيث اتفقنا أن نتحدث بعد أن يعود من أجازته. جوشوا مازال أمامه عام أخر في عقده”.

برشلونة 

وأضاف: “كيميتش لاعب كبير، ولكن يجب أن نكون واضحين تمامًا أن كرة القدم الاحترافية هي رياضة تعتمد على الأداء، لا يمكننا أن نقول لأي لاعب أنت أساسي”.

وتابع: “نحن نحترم العقود ونفي بالتزاماتنا، نتوقع أيضًا نفس الشيء من اللاعبين، وهذا يشمل أن يقدموا دائمًا أفضل آداء ممكن”.

أخبار متعلقة :