رياضة 365

لقطة طريفة لـ نجم الأهلي خلال معسكر الفريق في النمسا

محمد محمود - ابوظبي - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، بقيادة الألماني ماتياس يايسله، معسكره التدريبي المقام في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

وترغب كتيبة الراقي في الاستعداد الجديد للموسم الجديد، وذلك من أجل سكان المنافسة على مختلف البطولات، حيث سيشهد الموسم الجديد انطلاقة قوية من مختلفة أندية دوري روشن، ولذلك سيصارع الجميع من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

الراقي

أجواء طريفة من نجم الأهلي خلال تدريبات الفريق في معسكر النمسا

نشر الحساب الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الراقي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، لقطات طريقة تجمع بين لاعبيه، على رأسهم ريان حامد، خلال التدريبات الجماعية للفريق في معسكر النمسا.

ونشر الحساب الرسمي، مقطع فيديو لأجزاء من مران النادي، خلال تحضيره للموسم الرياضي الجديد، مرفقة بعبارة: “ريان حامد قرر يصور اليوم ويشارك فريق عمل المركز الإعلامي”.

 الأهلي السعودي 

وقام حامد بتوثيق حركة تدريبات اللاعبين في مران اليوم، وذلك عقب النجاح في الفوز على نظيره أوبييشت المجري، وديًا بهدف دون رد، في أولى مبارياته بمعسكر النمسا.

ومن المقرر، أن يتقابل الراقي أمام نظيره الهلال، يوم 13 أغسطس القادم، في أبها، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

أخبار متعلقة :