رياضة 365

صدمة قوية لـ الأهلي بعد منع نجم منتخب المغرب من الانتقال إليه

محمد محمود - ابوظبي - فجر مصدر إعلامي، تفاصيل صادمة حول السبب وراء منع أحد نجوم منتخب المغرب من الانتقال إلى صفوف نادي الأهلي السعودي، بالرغم من أن اللاعب كان يفضل خوض التجربة رفقة الراقي.

وتعمل إدارة الراقي في الوقت الراهن، على استغلال الميركاتو الصيفي الحالي، بشكل جيد، من خلال تلبية احتياجات المدرب الألماني ماتياس يايسله، وحاجات الفريق، وذلك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

الأهلي السعودي

الأهلي يفشل في ضم عز الدين أوناحي لهذا السبب

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي، سانتي أونا، مساء اليوم الجمعة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن إدارة قلعة الكؤوس كانت قريبة من ضم، متوسط الميدان المغربي، عز الدين أوناحي، وذلك قبل عامين.

وأضاف، أن اللاعب كان يرحب بفكرة قبول العرض السعودي، خاصة وأنه كان يفضل خوض هذه التجربة، ولكن مستشاريه قاموا بمنعه من قبول العرض والموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي.

الراقي

وأشار الإعلامي الرياضي، أن عز الدين أوناحي قريب للغاية من الانتقال إلى نادي السد القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة وأن اللاعب يرغب بشكل كبير في الرحيل عن صفوفه فريقه الحالي مارسيليا الفرنسي.

ويرجع ذلك الأمر، بسبب خروج متوسط الميدان المغربي البالغ من العمر 24 سنة، من حسابات المدير الفني الإيطالي الجديد روبيرتو دي زيربي، الأمر الذي جعل من عرض الفريق القطري فرصة نجاة كبيرة بالنسبة للمغربي.

أخبار متعلقة :