رياضة 365

بأمر من مدرب الأهلي .. الراقي يتحرك لضم نجم الدوري الإيطالي

محمد محمود - ابوظبي - قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، التحرك من أجل ضم أحد أهداف الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول، من الدوري الإيطالي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتسعى إدارة الراقي إلى استغلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال إبرام العديد من التعاقدات، الني من شأنها تدعيم صفوف الفريق الأول، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

الأهلي السعودي

الأهلي يتحرك لضم نجم إنتر ميلان بأمر من ماتياس يايسله

كشفت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي، قيام إدارة الراقي بفتح باب المفاوضات مع الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، من أجل ضمه قبل الموسم القادم.

وأشارت المصادر، إلى أن هذا القرار جاء بناءً على طلب المدرب الألماني ماتياس يايسله، خاصة وأنه مُصر جدًا على ضمه لصفوف فريقه، وذلك لتلبية احتياجاته.

الراقي السعودي

وتابعت، إلى أن إدارة قلعة الكؤوس، قامت برفع اسم النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عامًا، إلى لجنة الاستقطابات مُنذ فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، لتعيد الأمر هذا الصيف.

وحتى الآن، لم يحسم الأمر خاصة وأن اللاعب لا يزال مُترددًا من فكرة الانتقال إلى دوري روشن السعودي، ولكن لديه مهلة من أجل التفكير حتي يحسم قراره النهائي.

أخبار متعلقة :