رياضة 365

لوكا مودريتش يكشف عن دوره كقائد في ريال مدريد.. ويوجه رسالة لـ كيليان مبابي

محمد محمود - ابوظبي - أدلى الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة عقب تجديد عقوده في قلعة الميرنجي.

ريال مدريد

أعلن النادي الملكي صباح الأربعاء، عن تجديد عقود صاحب الـ38 عامًا لمدة موسم آخر لينتهي في صيف 2025.

الجدير بالذكر أن لوكا شارك مع اللوس بلانكوس في 534 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 39 هدفًا وصناعة 86 آخرين.

كما حرص لوكا مودريتش على توجيه رسالة إلى الفرنسي كيليان مبابي، الوافد الجديد في صفوف النادي الإسباني.

تصريحات مثيرة من لوكا مودريتش عقب تجديد عقوده مع ريال مدريد

تحدث لوكا خلال تصريحات صحفية عقب التجديد، قائلًا: “القائد الأول للفريق؟ إنها مسؤولية هائلة ، عندما ترى قادة ريال مدريد على مر السنين والقدرة على أن تكون قائدًا لريال مدريد ، فهذا شيء جميل جدًا ومميز وأنا سعيد جدًا لأنني قادر على تمثيل الفريق كقائد”.

وتابع: “إن الحصول على إمكانية أن أكون اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في ريال مدريد هو أمر لا يصدق. هناك العديد من الألقاب في إنتظار الفريق وهناك الكثير من الآمال بالنسبة لي وللفريق. أنا مستعد لما ينتظرني. أتمنى أن نفوز بالكثير هذا الموسم وأن أصبح اللاعب الحائز على أكبر عدد من الألقاب”.

وأضاف: “لم أتخيل أبدًا كل ما حدث لي، خاصة أنني هنا لسنوات عديدة، وهو أمر جيد، لكن التدريب هنا، مع العديد من الشباب الذين يدفعونك إلى العمل بجدية أكبر، يجعلك تتحسن يومًا بعد يوم. لا يمكنني الاسترخاء. أتدرب خارج الفالديبيباس أيضًا، وأعتني بنفسي وأقوم بكل ما هو ضروري لأكون في هذا المستوى في هذا العمر”.

وواصل: “6 دوري أبطال؟ إنه أمر لا يصدق أن نتعادل مع باكو خينتو. الفوز بدوري أبطال أوروبا شيء لا يصدق وما زلت أتذكر دائمًا الكأس العاشرة، التي كانت شيئًا خاصًا. بعد الفوز بها مرة، تريد ذلك مرارًا وتكرارًا، لأنك تشعر بها وترى ماذا يعني ذلك بالنسبة للنادي وللجماهير. لذلك، عندما نلعب هذه البطولة، هناك شيء خاص في اللاعبين وفي النادي الذي جعلنا نفوز بالعديد من بطولات دوري أبطال أوروبا في هذه السنوات”.

لوكا مودريتش مع فلورنتينو بيريز

واستكمل لوكا مودريتش: “كيليان مبابي؟ قدر كلماته، لقد كانت لطيفة للغاية، أنا سعيد لأنه وصل أخيرًا إلى ريال مدريد، إنه أحد أفضل اللاعبين وقد أثبت ذلك طوال هذه السنوات، إنه لاعب فاز بكأس العالم، ضدي لسوء الحظ ، لكن أنا سعيد للغاية لأنه بجانبي، سنساعده جميعًا في أي شيء حتى يتأقلم ويظهر موهبته ويمكنه الوصول إلى الحد الأقصى”.

وأردف: “فلورنتينو بيريز؟ هذا يعني الكثير لي. ليس لدي سوى كلمات الامتنان للرئيس على كل ما فعله من أجلي منذ وصولي. لقد ساعدني على الاستمرار في ريال مدريد. إنه لا يزال يثق بي وهذا يعني الكثير بالنسبة لي. إنه كذلك أفضل رئيس في العالم، ما فعله لريال مدريد. أخذه إلى مستوى لا يصدق. لا يسعني إلا أن أشكره على ما فعله من أجلي وما يواصل القيام به”.

واختتم: “أنا سعيد جدًا بالاستمرار في ريال مدريد. سأقدم كل شيء من أجل هذا القميص مثل كل هذه السنوات. آمل أن أحصل على الكثير من السعادة هذا الموسم وسنفوز بالعديد من الألقاب. دعمكم يعني الكثير بالنسبة لنا وسنبذل كل ما في وسعنا على أرض الملعب لنجلب لكم الكثير من الفرحة”.

أخبار متعلقة :