رياضة 365

انتقالات برشلونة.. ثقه في أتلتيك بلباو بشأن مستقبل نيكو ويليامز

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن وجود ثقه داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بشأن مستقبل نيكو ويليامز في ظل وجود مفاوضات من برشلونة من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى مجلس إدارة النادي الكتالوني في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكل جيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والحصول على لاعبين أقوياء يستطيعوا صنع الفارق داخل صفوف الفريق وقيادة النادي الكتالوني إلى الأمام.

نيكو ويليامز – منتخب إسبانيا

ودخل البرسا في مفاوضات بشكل جاد من أجل إمكانية التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

انتقالات برشلونة.. ثقه في استمرار نيكو ويليامز مع أتلتيك بلباو

وبحسب صحيفة ريليفو الإسبانية ، بأن في ظل مفاوضات برشلونة ، هناك ثقه كبيرة في غرفة ملابس أتلتيك بلباو في عملية استمرار نيكو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو.

نيكو ويليامز

واضاف التقرير: أورياتي رئيس مجلس إدارة نادي أتلتيك بلباو وزملاء اللاعب في الفريق سوف يبذلون كل جهدهم من أجل إقناع اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق وعدم الرحيل الى النادي الكتالوني، ثم إن شقيقه ايناكي ويليامز له تأثير كبير أيضا عليه.

أخبار متعلقة :