رياضة 365

كيليان مبابي يكشف سر خطير: قررت التوقيع لـ ريال مدريد في هذا الوقت!

محمد محمود - ابوظبي - كشف الفرنسي كيليان مبابي متى قرر الانتقال ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب تقديمه في ملعب سانتياجو برنابيو.

كيليان مبابي مع فلورنتينو بيريز

الجدير بالذكر أن النادي الملكي أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع نجم الديوك الفرنسية في صفقة إنتقال حر حتى عام 2029.

وكان مبابي قد سبق ونشر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أفاد فيه أنه قرر الرحيل نهائيًا عن صفوف باريس سان جيرمان.

كما كتب كيليان عبر حسابه على منصة “إكس”، بثلاث لغات (الإسبانية، الإنجليزية والفرنسية)، قائلًا: “الحلم أصبح حقيقة، سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي”.

تعليق ناري من كيليان مبابي عقب الانتقال إلى ريال مدريد

تحدث مبابي خلال المؤتمر الصحفي عقب الحفل، قائلًا: “إنه لشرف وامتياز أن أكون لاعباً في ريال مدريد. إنه أمر تاريخي بالنسبة لي ولعائلتي. أفضل مما كنت أتوقع”.

وتابع: “متى قررت التوقيع للريال؟ اللحظة بالضبط هي منذ أن كنت طفلاً. لقد كان حلماً، ثم أصبح هدفاً. كنت أعرف أنه كان قدري من النهاية. أنا محظوظ لأن اليوم هذا قد جاء، أنا سعيد للغاية”.

وواصل: “أشعر بالفخر لتمكني من القول إنني لاعب في ريال مدريد. لقد كان هذا حلمي عندما كنت طفلاً، وانتظرت ذلك لفترة طويلة. الحلم لا يمكن دفع ثمنه. إنه شعور عظيم بالرضا بالنسبة لي، ولكن أيضًا بالنسبة لعائلتي، كانت هناك العديد من المراحل والآن أريد فقط أن أفكر في الحاضر وأتطلع إلى لعب مباراتي الأولى”.

وأضاف: “بوجود فينيسيوس، رودريجو، إندريك، بيلينجهام.. أين أُفضل اللعب؟ أينما يريد المدرب. يمكنني اللعب في المراكز الثلاثة الأمامية. الشيء الأكثر أهمية هو أن أكون جيدًا بدنيًا وذهنيًا. بالنسبة لي، هذا ليس نقاشًا. لا أهتم، لا أهتم لذلك. بالنسبة لي هو اللعب ومساعدة الفريق”.

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

واستكمل: “توقعي للموسم الأول؟ لقد جئت بتواضع، هذا أكبر نادٍ في التاريخ. جئت بطموح والأولوية الآن هي التأقلم بشكل جيد مع الفريق. عندما يحدث ذلك، ستكون الأمور أسهل بكثير. سألعب في فريق رائع وأريد أن أتأقلم. كنت على وشك التوقيع منذ عامين أو ثلاثة، ما حدث يُعتبر جزء من حياة لاعب كرة قدم. لقد أصبح ذلك في الماضي، الآن أفكر في الحاضر ويجب أن أستمتع بكل ثانية. اليوم هو اليوم الذي يجب أن أعيش فيه”.

وأردف: “ذكرياتي الأولى كمشجع؟ لدي الكثير. أعتقد زيدان، كفرنسي، فهو شخص مهم جدًا في فرنسا. لاحقًا، نظرت إلى مثلي الأعلى وهو كريستيانو، وكنت أشاهد دائمًا جميع المباريات. إنه لمن دواعي سروري أن أكون طفلاً لديه يحلم مع فريقه المفضل والآن أصبح قادرًا على النوم قائلاً إنني ألعب لفريقي المفضل”.

وأتم كيليان مبابي: “تحدثت مع أنشيلوتي؟ لقد تحدثت مع المدرب هذا الصباح في فالديبيباس، لكننا لم نتحدث عن الأمور التكتيكية. كنا نمزح معاً. أريد أن ألعب مع جميع اللاعبين. عندما تلعب لريال مدريد، فإنك تلعب فقط مع لاعبين رائعين. لقد لعبت ضد ريال مدريد، لكنني الآن لاعب في هذا الفريق وهذا مختلف”.

أخبار متعلقة :