رياضة 365

نابولي يحطم حلم الاتحاد بضم لوكاكو

محمد محمود - ابوظبي - حطم نادي نابولي الإيطالي أحلام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، بشأن ضم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، والذي يسعى الأخير لضمه خلال الصيف الحالي.

وفجرت تقارير صحفية، أنباء بشأن محاولات الإدارة الاتحادية بضم النجم البلجيكي إلى صفوفه، حيث فتح باب التفاوض مع الفريق الإنجليزي، من أجل إقناعه بالانضمام إليه.

الاتحاد

الاتحاد يفشل في ضم لوكاكو من تشيلسي

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق، نيكولا شيرا، فإن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، أصبح قريبًا من الانتقال إلى فريق نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وواصل، إلى أن الإدارة الإيطالية على استعداد لتقديم عرض مالي من المقرر أن تبلغ قيمته 25 مليون يورو، سوف تقدم إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل الموافقة على بيع المهاجم البلجيكي.

العميد

وواصل، إلى أن العقد سيمتد حتى صيف 2027، على أن يتم وضع لند في عقده بالتمديد إلى اللاعب موسم إضافي حتى صيف 2028، مع راتب سنوي للاعب 6.5 ملايين يورو في الموسم؛ بالإضافة إلى بعض المكافأت.

وجاء سبب فشل العميد في ضم المهاجم البلجيكي، بسبب رغبة نابولي في البحث عن بديل للاعب النيجيري فيكتور أوسمين، والذي من المحتمل رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، أو أحد أندية دوري روشن، ما أحبط حلم العميد.

أخبار متعلقة :