رياضة 365

نبأ سارة في الهلال بشأن غياب نجمه عن معسكر النمسا

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء، نبأ سار بشأن أحد نجومه الغائبين عن المشاركة في المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا، والذي يخوضه من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

ووصلت كتيبة الأزرق بقيادة البرتغالي، خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق، أمس الإثنين، إلى النمسا، على أن يفتتح الزعيم الأزرق تدريباته في المعسكر الخارجي اليوم الثلاثاء.

الهلال

وشهدت بعثة الأزرق غياب الدولي السعودي، محمد العويس، حارس مرمى الزعيم، يأتي ذلك الأمر بسبب عدم حصوله على تأشيرة “الشنجن”، وفقًا لما ينص عليه قانون الاتحاد الأوروبي.

ويخوض الزعيم الهلالي 5 مباريات ودية في المعسكر التحضيري، ستنطلق الأولى منها يوم 19 يوليو الجاري، على أن يواجه خلالها نظيره فينر نويشتات النمساوي.

الزعيم

نجم الهلال يلحق ببعثة الفريق في النمسا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن نادي الأزرق تمكن من الحصول على تأشيرة دخول حارس مرمى الزعيم، محمد العويس، إلى دور الاتحاد الأوروبي ليلتحق بالفريق من بداية المعسكر.

وأضافت، أن الحارس الدولي حزم حقائبه من أجل السفر على الفور إلى النمسا واللحاق ببعثة الفريق المتواجدة هناك، وذلك بمجرد إبلاغه باستخراج تأشيرة “شنجن” الخاصة به.

 

أخبار متعلقة :