رياضة 365

إيميريك لابورت يخرس منتقدي انتقاله إلى الدوري السعودي بتعليق ناري

محمد محمود - ابوظبي - أطلق الإسباني، إيميريك لابورت؛ مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تعليقًا ناريًا رد به على منتقدي انتقاله إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك على هامش مشاركته في يورو 2024.

وتوج نجم العالمي رفقة منتخب إسبانيا ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، وذلك على حساب منتخب الأسود الثلاثة، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي ببرلين.

النصر

وفي وقت سابق، تعرض المدافع الإسباني للعديد من الانتقادات وذلك بسبب استدعاءه من قبل لويس دي لافوينتي، للمشاركة في يورو 2024، وذلك قبل أن يتألق النجم الإسباني ليرد على كل هذه الانتقادات.

إيميريك لابورت يعلق على منتقدي انتقاله إلى الدوري السعودي

نشر النجم الإسباني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عدد من الصور لعناوين بعض الصحف والحسابات التي هاجمته ووجهت له الانتقادات على خطوة انتقاله إلى الدوري السعودي.

وليعلق عليها مدافق المنتخب الإسباني قائلًا في رسالة قصيرة: “والباقي للتاريخ”، ليكتفى بهذه الحروف القصيرة في إسكات كافة الانتقادات التي تلقها، مشيرًا إلى أن الرد دائمًا سيكون داخل أرضية الملعب.

إيمريك لابورت 

وانضم نجم منتخب إسبانيا إلى أصفر الرياض، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي بعقد لمدة 3 سنوات، الأمر الذي أثار غضب بعض الأوروبيين وقتها.

 

أخبار متعلقة :