رياضة 365

النصر على مشارف أزمة جديدة بسبب لاعبيه القدامى

محمد محمود - ابوظبي - أثار أحد اللاعبين القدامى في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جدلًا واسعًا بعد حديثه الأخير والذي كشفه خلاله عن حوار دار بينه وبين مسؤول في العالمي.

ويجري الفريق الأصفر استعداداته من أجل الموسم الكروي الجديد، حسي يخوض معسكره الإعدادي في البرتغال، والذي أعلن عن خوضه لـ 6 مباريات ودية في المرحلة الأولى، والتي سيواجه خلالها: “لوليتانو، ماريتيمو، فارينسي، بروتيموفينسي البرتغالي، بورتو، لوسيتانو”.

النصر

نجم النصر السابق يستغيث بالجماهير لهذا السبب

استغاث مضحي الدوسري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العالمي السابق، بجماهير الفريق الأصفر، وذلك على هامش حديثه مع أحد أعضاء النادي، والذي أغلق الباب في وجهه، عندما طلب المساعدة وحل المشكلات القديمة.

وظهر الدوسري، خلال بث مباشر، تحدث خلاله عن أوضاع العالمي، وكذلك عن أسباب غياب التوفيق عنه في المباريات الحاسمة وعلاقته بحقوق اللاعبين القدامى، ليكشف عن رد صادم من أحد أعضاء شرف العالمي عليه -دون ذكر اسمه-.

وقال الدوسري: “كلمت أحد أعضاء الشرف، لطلب تكريم اللاعبين القدامى سواء بمنحهم حقوقهم أو مساعدة المحتاج منهم، لعلها تساعد النصر في تحقيق البطولات أو تحل بعض الأزمات في المباريات التي لا نوفق بها”.

العالمي

ليأتي حارس العالمي ردًا من قبل أحد أعضاء شرف الفريق العاصمي، والذي قال فيه: “النادي ليس ضمانًا اجتماعيًا”، الأمر الذي أجبر الدوسري على الخروج والحديث مع الجماهير من أجل الاستغاثة بهم.

ليقول: “لو تعرفون فوق صورة الرمز الأمير محمد بن سعود أو تحتها مكتوب (نادي ثقافي اجتماعي رياضي)، فكلها جامعة في شيء واحد، أتمنى الرد من جمهور النصر، رسالتي موجهة لكم، إن شاء الله لا تقصرون”.

أخبار متعلقة :