رياضة 365

موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت اليوم الثلاثاء 16 يوليو في الدوري المصري

محمد محمود - ابوظبي - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة مساء اليوم الثلاثاء والموافق 16 يوليو الجاري، أمام نظيره مودرن سبورت، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، مباراة الفريقين والتي تقام ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويدخل المارد الأحمر لقاء الليلة، بمعنويات عالية حيث سيسعى لمواصلة الانتصارات وذلك بعدما تمكن من الفوز على بيراميدز، بنتيجة (3-2)، في اللقاء المثير الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة والمؤجل من الدور الأول للمسابقة المحلية.

الأهلي

وعلى الجانب الآخر، لن يفرط نادي مودرن سبورت في الفوز أمام الشياطين الحمر بسهولة، خاصة وأنه يرغب في مواصلة الانتصارات بعدما فاز في أخر ثلاث مواجهات أمام الجونة والمقاولون وبلدية المحلة.

ترتيب الأهلي ومودرن سبورت في جدول الدوري المصري

يحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، وفي رصيده 60 نقطة، حصل عليهم من خوض 24 مباراة حتى الآن، حقق خلالهم الفوز في 19 مباراة، بينما تعادل في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراتين فقط، ولا يزال لديه مباريات مؤجلة.

أما عن نادي مودرن سبورت، فيأتي في المركز الرابع من ذات الجدول، وفي رصيده 47 نقطة، بعد أن خاض 29 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 11 مباراة، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

الشياطين الحمر 

موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت اليوم الثلاثاء 16 يوليو في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريقين، اليوم الثلاثاء والموافق 16 يوليو 2024، على أرضية ستاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أخبار متعلقة :