رياضة 365

الهلال يُجبر نجمه على إنهاء مسيرته

محمد محمود - ابوظبي - يواجه أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، غموض حول مصيره وذلك بعد إعلان رحيله بشكل رسمي عن صفوف الزعيم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن الفريق الأزرق، عن رحيل نجمه سلمان الفرج، قائد الزعيم، عقب نهاية الموسم الكروي الماضي، بعد رحلة استمرت 16 عامًا مع النادي العاصمي.

وارتبط اسم الفرج، بالانتقال إلى صفوف كل من نادي النصر والتعاون والقادسية ونيوم والأهلي، ولكن حتى الآن لم يتمكن أحد هذه الفرق من الظفر بتوقيع اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الهلال

الهلال يقرب سلمان الفرج من الاعتزال النهائي

ووفقًا للمعلومات الواردة من “الميدان الرياضي”، عبر صحيفة “اليوم”، فإن سلمان الفرج يفكر بسكل جدي في الاعتزال الاعتزال النهائي، وذلك كخيار آخر بسبب تواضع العروض المقدمة إليه.

وجاء قرار رحيل الفرج عن النادي العاصمي، بسبب رغبة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، والذي لا يرغب في استمراره خلال الموسم القادم، لأنه خارج حساباته.

الزعيم الأزرق 

وأكدت تقارير صحفية، عن إبلاغ إدارة الزعيم الأزرق بنجمها بضرورة إحضار عقد من أي نادي مقدم فيما يستثنى من ذلك نادي النصر، وذلك من أجل تسليمه المخالصة المالية الخاصة بعقده، حيث لا يزال يتبقى له موسم مع الزعيم.

وبذلك، وفي ظل باقي العروض الضعيفة لم تعد هناك خيارات كثيرة متاحة أمامه، فإهما أن يقبل بأحد هذه العروض أو يتخذ قرار الاعتزال بشكل رسمي.

 

أخبار متعلقة :