رياضة 365

عقبة تواجه النصر في تعاقده مع سعد الشهري

محمد محمود - ابوظبي - تواجه إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عقبةً ما خلال محاولة تعاقدها مع المدرب السعودي، سعد الشهري، والذي رحل مؤخرًا عن تدريب المنتخب الأولمبي السعودي.

وخلال الأونة الأخيرة، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن رحيل سعد الشهري، من منصبة كمدير فني للمنتخب الأولمبي، وذلك بعد مسيرة طويلة استمرة لمدة 6 سنوات، ليرتبط اسمه بعد ذلك بالانضمام إلى أصفر الرياض.

النصر

نادٍ خليجي يزاحم النصر على ضم سعد الشهري

ووفقًا لما ذكره إبراهيم المهيدب، الرئيس الجديد للفريق الأصفر، فإن إدارته أرادت بشكل كبير الاستفادة من خدمات سعد الشهري، خاصة قدرته على التعامل مع اللاعبين الشباب.

وعقب ذلك الأمر، أفادت تقارير صحفية، أن إدارة الأصفر العاصمي ترغب في ضم الشهري لصفوفها، وذلك من أجل منحه مهمة رئاسة قطاع الفئات السنية، فيما أشارت تقارير آخرى إلى أنه سيكون المدرب المساعد للبرتغالي لويس كاسترو.

العالمي

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة “الجزيرة” السعودية، عن أن الشهري قد تلقى عرضًا من جانب نادي الزوراء العراقي، وذلك من أجل توليه المهمة التدريبة للفريق الأول بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك اتصال حدث بالفعل بين مسؤولي النادي الخليجي ورفيع الشهراني وكيل سعد الشهري، من أجل إقناعه بقبول العرض، الأمر الذي قد يعركل انضمامه لنادي أصفر الرياض، خاصة وأنه على ما يبدو أنه لم يفتح باب المفاوضات رسميًا.

أخبار متعلقة :