رياضة 365

بشرى لـ الأهلي .. لجنة الاستقطاب توافق على رحيل ماكسيمين ولكن بشرط!

محمد محمود - ابوظبي - وجهت لجنة لجنة الاستقطاب في وزارة الرياضة السعودية، طلب عاجل إلى إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بشأن أحد نجومها والذي بات قريبًا من الرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الأونة الأخيرة، تلقي الفرنسي آلان سان ماكسيمين، نجم الراقي، عرضًا من جانب نادي فنربخشة التركي، حيث يسعى الأخير من أجل إقناع الفريق الجداوي بهذا الأمر، ليضمه لصفوفه هذا الصيف.

الأهلي السعودي

طلب عاجل لـ الأهلي من لجنة الاستقطاب بشأن أحد نجومه

وبحسب ما يتم تداوله مؤخرًا، فإن إدارة قلعة الكؤوس قد توصلت إلى اتفاق بإعارة جناحها الفرنسي إلى الفريق التركي، وذلك لمدة موسم كروي واحد.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن اللاعب الفرنسي قد وافق على فكرة تخفيض راتبه من (12 مليون يورو) إلى (7 ملايين)، لتقسم كالتالي 2.5 مليون منهم يدفع من جانب الفريق السعودي، و4.5 ملايين من الفريق التركي.

آلان سان ماكسيمين

وأوضحت، أن لجنة الاستقطاب قد أبدت موافقتها على رحيل ماكسيمين إلى فنربخشة، لكن طلبت من إدارة الراقي، ضرورة إجراء بعض التعديلات في عقد الجناح الفرنسي.

وانضم الفرنسي صاحب الـ27 عامًا إلى الراقي، في بداية الموسم الماضي، قادمًا من نيوكاسل الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين شارك في 31 مباراة مع قلعة الكؤوس، بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 10.

أخبار متعلقة :