رياضة 365

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة اليوم الإثنين 15 يوليو في الدوري المصري

محمد محمود - ابوظبي - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة هامة اليوم الإثنين والموافق 15 من شهر يوليو الجاري، ضد نظيره بلدية المحلة، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفارس الأبيض بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، مباراة الليلة بمعنويات عالية، حيث يسعى لمواصلة الانتصارات وذلك بعدما تمكن من الفوز على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف وحيد فى الجولة الماضية من المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، سيسعى فريق بلدية المحلة إلى عدم التفريط في مباراة الأبيض، وذلك لمصالحة جماهيره بعدما تعثر في آخر لقاءات بالبطولة المحلية، حيث خسر من المصري البورسعيدى بهدف دون رد.

الزمالك

موقف الزمالك وبلدية المحلة في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل نادي قصر النيل المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، وفي رصيده 44 نقطة، من خلال خوض 25 لقاء، بواقع 13 انتصار، و5 تعادلات، فيما تلقى لاعبوه الهزيمة في 7 مباريات، بينما سجلوا 40 هدفًا وتلقوا 26 آخرين.

أما عن نادي بلدية المحلة، فيأتي في المركز السادس عشر من ذات الجدول، وفي رصيده 23 نقطة، من خوض 29 لقاء، تمكن في تحقيق الفوز في 6 منهم، بينما تعادل في 5، وخسر 18 مباراة، وسجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 55.

الفارس الأبيض

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة اليوم الإثنين 15 يوليو في الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة الفارس الأبيض، مساء اليوم، في إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة.

أخبار متعلقة :