رياضة 365

رجل مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

محمد محمود - ابوظبي - رجل مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 والتي أُقيمت على ملعب هارد روك في مدينة ميامي.

أطلقت منذ لحظات قليلة صافرة نهاية أحداث مباراة المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره الكولومبي، في نهائي بطولة كوبا أمريكا، والتي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية.

منتخب الأرجنتين – ليونيل ميسي – كوبا أمريكا 2024

وانتهت المباراة بفوز التانجو بهدف نظيف أحرزه لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 112، حيث امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية بعدما سيطر التعادل السلبي على الوقت الأصلي.

وبهذا الفوز حقق منتخب الأرجنتين اللقب السادس عشر في تاريخه والثاني على التوالي، لينفرد بصدارة ترتيب المنتخبات الأكثر تتويجًا بكوبا أمريكا بعدما كان يتقاسمها مع الأوروجواي برصيد 15 لقبًا لكلًا منهما.

لاوتارو مارتينيز رجل مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

فاز اللاعب الأرجنتيني إنخيل دي ماريا بجائزة رجل المباراة، بعدما قاد منتخب بلاده لمنصة التتويج بأدائه المميز الذي ظهر به خلال اللقاء في ظل غياب ميسي الذي غادر المستطيل الأخضر بسبب الإصابة.

وكانت مباراة كولومبيا هي الأخيرة لدي ماريا مع التانجو، حيث قرر اللاعب اعتزل اللعب دوليًا بعد بطولة كوبا أمريكا 2024، وهو ما أعلنه منذ فترة طويلة.

وتعتبر هذه البطولة الدولية الرابعة له مع الأرجنتين، حيث فاز بلقب كوبا أمريكا من قبل في عام 2021، ولقب فيناليسيما وكأس العالم في عام 2022.

أخبار متعلقة :